شعوب الحرية

أخلاقيات شعوب فاقدة كل شيء


    ثنائي بشار الأسد والفراطة أكثر

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 27/02/2015

    ثنائي بشار الأسد والفراطة أكثر

    مُساهمة من طرف Admin في 2015-09-22, 8:49 am




    ثنائي بشار الأسد والفراطة أكثر







    ثنائي بشار الأسد والفراطة أكثر:
    من هو البغدادي مكانةً؟.
    ومن هو الجولاني مكانةً؟.

    ويعتمد البغدادي في قراراته على مجموعة من المساعدين الموثوق بهم، ولكن لديه أيضا عددا من القادة العسكريين الذين يتخذون القرارات المهمة من مواقعهم من دون الرجوع إليه

    لقد حكم سوريّة والعراق في النصف الثاني من القرن العشرين أعظم جبّارَيْن في العالم منذ فجر التاريخ حتى يومنا هذا.
    الأول والأشطر حافظ الأسد.
    والثاني والأبله صدّام حسين.
    ومن يريد أن يقوم بدراسة أكاديميّة عليا حتى ورشات على مستوى بروفسور للمجتمَعَيْن السوري والعراقي عليه أن يأخذ علومه من أجهزة أمن البلدين إن صدقوا الدارس, فقد تغلغلت أجهزتهما الأمنية إلى فرش الأزواج. ومنبت الذرية لدى البشر.
    فكافة المستويات الأمنيّة لدى البلدين مسلّطة على رقبة المواطن في حلّه وترحاله.
    الأمن الوطني والقومي والعالمي والمحلي والسماوي والأرضي كلّه على المواطن فقط والجيش مهما كبر عدده وثقل عتاده فمصمم ومبني على ضبط المواطن حتى ولو كان في قمم الجبال وقد تأكد كل ذلك عالمكشوف ولدى فضائيات العالم بما يجري اليوم.
    الخيمة تقوم على عامود الوسط، ويثبت العامود من الترنح والسقود حبال على دائرة الخيمة، ويثبت الحبال السكك المغروسة في الأرض.
    فعمود الوسط الرئيس ..الملك.، والخيمة هي الوطن، والحبال هم الأمن، والسكك هو الجيش.
    المهزلة العالمية والغباء العالمي الذي يريدون ترسيخه لدى أفراد العالم:
    أنّ سيادتهم على شعوبهم بإرادتهم ويطبلون بصناديق الاقتراع المخفية بأقبية المخابرات و...99.999999%.
    فضّح الله الصناديق حينما أظهر الشعب صوته للعالم بأنّه يرفضه .
    فلاحق المنتخب للرفض بالقتل والاعتقال، وسلخ من سلخ وحرق من حرق وذبح من ذبح وانتهك حرمة النساء ودمّر البلاد والعباد..وهذا أصبح منظور وعلى فضائيات العالم، والسبب بالملاحقة هو:
    إظهار حقيقة الانتخاب الفعلي للشعب خارج صناديق الانتخاب الأمنيّة. وسمع صوت الشعب العالم أجمع بكافة أطيافه السياسيّة والاجتماعيّة وحقوق الانسان والحيوان والمثليين وشراميط الأرض وأوباشها وشهد من جملة ما شهد على ميادين التصويت الجماهريّة بالملايين سفيرا أعظم دولتين حاميتين لصوت الشعوب على المستويين السياسي والقانوني أمريكا صاحبة مشعل الحريّة العالمي، وفرنسا صاحبة الثورة الفرنسية لتثبيت الديمقراطيّة في العالم، وعلى مسمع العالم والطبل الاعلامي الفضائي العالمي ليل نهار ومع التقارير الموثقة وبالكم.
    المعلوم لدى العالم والجاهل بأنَّ الصندوق من أجل خيارين الموافقة على السيادة على جمهور الشعب من الشعب ذاته، أو الرفض لشرعية المنصب، وهذا حق المواطن العالمي للوكالة عن الآخرين والرئاسة هي وكالة شعبية لرجل يمثلهم ويعلم ذلك كافة أفراد البشر بكافة الجنسيات واللغات والمواقع.
    ومجلس الأمن ..!! الدولي يقرّ ما تقرّه الشعوب.
    لكن مجلس الأمن انحرف للتشبيح وحماية زعماء التشبيح في العالم لضبط الشعوب تحت بصطار وصندوق الاقتراع الأمني ليطالبوهم بالاقتراع والانتخاب لاغين الشعب كاملا والذي انتخب بأعلى صوته على مسمع العالم أنه رافض، ووجد العالم كم يكلف المواطن الرفض من دم ونساء وأموال. يرون بأمّ أعينهم نتيجة الرفض وهل يعقل أن يرفض أحداً من الشعب وهو في أقبية الأمن مكان انتخابه.
    يقول المثل:
    "مجنون يتكلم وعاقل يسمع".
    أي عاقل أو من يملك ذرّة من عقل يطلب رفض الانتخاب الشعبي الصارخ الذي حصل في شوارع وأزقة سوريّة وعلى كاميرات التصوير الأمميّة كشهود حقيقيين ومنظورين على الأرض وعلى سطحها وترصد أقمارهم الفضائية عامود من آثار تدمر حين يدمر على الأرض ولا ترى أقمارهم الفضائية قتل الشعب ودمار المدن وحرق الممتلكات، ومن ثم يعيدهم إلى أقبية الأمن ليدلون بأصواتهم.
    ألا يوجد عاقل في العالم يعقل ما يشاهد!!!
    أمر عجيب غريب والأغرب والأعجب لاينظرون ما يجري على سطح الأرض والتالي أعظم:

    اعداد الشخصيات التالية لإنقاذ النظام:
    http://arabic.cnn.com/middleeast/2015/02/19/cv-al-baghdadi-us-intelligence
    من هو أبو بكر البغدادي؟ سيرة ذاتية من وجهة نظر استخباراتية أمريكية.
    "ويعتمد البغدادي في قراراته على مجموعة من المساعدين الموثوق بهم، ولكن لديه أيضا عددا من القادة العسكريين الذين يتخذون القرارات المهمة من مواقعهم من دون الرجوع إليه".

    هل يعقل أن تجد في سورية والعراق رجلين يثقون ببعضهم دون مباركة أمنيّة!!؟؟.
    لنتابع الثقة:
    http://www.annahar.com/article/245459-%D9%85%D8%A7-%D9%87%D9%88-%D8%B3%D8%B1-%D9%86%D8%AC%D8%A7%D8%AD-%D8%A3%D8%A8%D9%88-%D8%A8%D9%83%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%BA%D8%AF%D8%A7%D8%AF%D9%8A

    المصدر: "رويترز" 16 حزيران 2015 الساعة 22:38
    بعد عام من إعلانه الخلافة أصبح من الواضح أن سر نجاح أبو بكر البغدادي هو الجيش والدولة اللذان أسسهما من بقايا جيش صدام حسين والبيعة التي اكتسبها أو انتزعها من المسلمين السنة الذين يشعرون بالتهميش في العراق وسوريا وخارجهما. وخلال هذا العام وسع البغدادي الذي أعلن نفسه خليفة للمسلمين من الأراضي التي يسيطر عليها من شرق سوريا وغرب العراق لتشمل أجزاء في ليبيا. وكان لتنظيمه ظهور في شبه جزيرة سيناء بمصر.
    ووضع السعودية نصب عينيه كما أطلق التنظيم مجلة على الانترنت للأتراك الذين تطوع مئات إن لم يكن الآلاف منهم للجهاد معه.
    وكلماته التي يستشهد فيها بآيات قرآنية منتزعة عن سياقها والمليئة بأحاديث نبوية يعتبرها كثيرون أحاديث ضعيفة السند أشبه بالخطب.

    تغريدات السجين أبو بكر الزوبعي بعد خروجه من سجن أبو غريب قبل امس
    2013-07-23 --- 15/9/1434
    تاريخ اطلاق البغدادي من السجن
    شخصيات شبه مندثرة فمن نظّم لهم الــ:
    هو الجيش والدولة اللذان أسسهما من بقايا جيش صدام حسين والبيعة التي اكتسبها أو انتزعها من المسلمين السنة
    تغريدات السجين أبو بكر الزوبعي بعد خروجه من سجن أبو غريب قبل امس
    2013-07-23 --- 15/9/1434

    شبه التسلسل لصعود الاسلاماويون التالي:
    1- حين عجز النظام عن ربط الثورة بمندسين وإرهابيين ممولين من السعودية وقطر والحريري لأشهر طويلة تم تنظيم الورقة الأخيرة لكنها مكلفة وهو يعلم وهي:
    إخراج عميان الخلافة والجهاد كالجولاني من سجن صيدنايا وهو فرد...وأمثاله..ومن يعرفهم؟؟ !!
    http://www.all4syria.info/Archive/104943
    باسل الجنيدي : موقع الجمهورية للدراسات /wp-content/uploads/2013/10/1109.jpg

    /wp-content/uploads/2013/10/1109.jpg
    16 تشرين الأول 2013
    في صورة نادرة مشتركة، ترتسم الابتسامات على وجوه أقوى ثلاثة رجال في سوريا، وهم يقفون بمحاذاة بعضهم البعض بعد خروجهم من سجن صيدنايا. يظهر في هذه الصورة زهران علّوش”، قائد ’لواء الإسلام‘ والذي بويع فيما بعد كقائد لـ’جيش الإسلام‘؛ ومعه حسّان عبّود (الملقّب بأبي عبدالله الحموي)، قائد ’حركة أحرار الشام‘؛ وعيسى الشيخ، قائد ’لواء صقور الإسلام‘. بعد سنوات أمضوها سويّة في المعتقل منذ اعتقالهم في حوادث متفرّقة –حوالي 2004– بسبب نشاطاتهم الدينيّة، خرج الأصدقاء الثلاثة (برفقة أبي محمد الفاتح الجولاني، أمير ’جبهة النصرة‘) من سجن صيدنايا في منتصف عام 2011 بموجب أوّل مراسيم العفو الرئاسيّة (بتاريخ 31-5-2011) بعد اندلاع الثورة السوريّة،
    بعد اطلاق هؤلاء وكلٌ في زمنه مباشرة هيأوا لهم أصدقاء أمنيّون متشددون، منهم مباشر ومنهم غير مباشر نصبوهم خلفاء وولايات في باقي المحافظات وبايعوهم وهم أمنيون مباشرة وغير مباشر وجنّدوا خلفهم كلّ مخنزر شارد عن حظيرة الخنازير ومن الكثرة بشكل لايوصف من عظمه، ففي فترة زمنية بسيطة جداً والتي أعجزت نبي الاسلام حين ظهوره 13 سنة في مكة وهو ملاحق ومحارب وأكبر عدد للمجاهدين خلف رسول الله كان في بدر كما يوردوه لنا:

    "عدد المسلمين:
    قيل أيضا الكثير و الراجح هو بضعة عشر و 300 رجل."
    هذا جيش النبي بعد 13 سنة وجيش البغدادي أصبح:
    http://www.dostor.org/743932
    "أطلق التليفزيون الهندي على أبو بكر البغدادي، زعيم تنظيم "داعش"، لقب "شرير" عام 2014، الذي أصبح في غضون ستة أشهر، خليفة الدولة الإسلامية - كما يطلقون عليها.
    يسيطر جيش البغدادي على رقعة واسعة من الأراضي في سوريا والعراق، ويبلغ عدد مقاتليه لـ 30,000 مسلح، ومعظم الأسلحة التي تم الاستيلاء عليها من الفارين من أفراد الجيش العراقي أو الجنود السوريين.
    ويعتبر البغدادي مسئول عن إعدام عدد كبير من السوريين والجنود اللبنانيين، الصحفيين الأمريكيين، وقد تم نشر أشرطة الفيديو التي وثقت عمليات الذبح على وسائل الإعلام الاجتماعية."
    لايوجد احصائيات دقيقة لكن المساحات التي يغطيها تعطي وسطية للأعداد.
    يخصص لهم قسم من جنوده وضباطه ليذبحهم لتنتفي صفة إحداثه لهم. وهذه من سياستهم القديمة وليست جديدة عليه.
    لو راجع المراقب بدء تشكيلاتهم كانت في منطق سيطرة النظام وأمنه الشديد وبايعه كثير والأمن النظامي يراقبه ويغطي تمدده في المحافظات والأمن الإسلامي ناشط على أشده وعرف كيف يغرزهم في ظهر الثوار والثورة.
    حينما كان نجم القاعدة صاعداً عالمياً لاتجد مكان في العالم إلا وتظهر قاعدة.
    حينما أفل نجم القاعدة وشاع اسم داعش انقلب القواعد إلى دواعش وعلى مستوى العالم.
    ماشاء الله تبارك الله، وأكثرهم ينبذ من تحت أقسى ديكتاتوريات العالم ويتوزعون.
    إذا تطلبت السياسة العالمية أن يكون في اليابان داعش وتشكل ردة فعل تنفعهم لظهرت في اليابان.
    سبحان الله الإسلاماوين جوكر شدّة لعبة الكونكان لكن في اللعبة يوجد ورقتين جوكر أما الأمن فكل الإسلاماويون هم ورقة جوكر بيدهم ومن أسرع ما يكون مسح ذكراهم بيدهم، وهم متمكنون لذلك اشترطوا على أوباما محاربة الدواعش فقط في العراق. حين عرفوا كيف يشعلوا الطفل زعيم أمريكا والعالم على الداعش أو أي اسم آخر سيظهر ولامشكل في الأسماء المهم الشهرة لهذه الأسماء. لذلك يختار لهم الأمن وهو عالمي مخضرم خمسون سنة، أطول من زمن الإمبراطورية الشيوعية من استالين وغيرهم وعلى استالين وأمثاله أن يتلقن عندهم دروس في التحكم العالمي واللحظي. دعاية وانتشاراً للارهاب في الوقت الذي يشاؤون والمكان الذي يختارون.
    والعالم بين يديهم سبحان الله كالمثل القائل:
    "مثل الدب بس بتدقللو بيرقص"
    ويرقصون العالم في الكيفية التي يشاؤون وبالزمن والمكان الذي يختارون.
    وعلى العالم أن ينسى جرائم الأسد حتى وينصره فيها وقد نجح.
    قال للثوار في بداية التظاهرات أتنازل لكم عن الكثير من المناصب الوزارية والمقاعد البرلمانية.في 2011 والشعب يعلم إذا شكلت الوزارة كاملة منهم ومجلس الشعب كله منهم فالداسات والقرارات كلها أمنية ومن يشذ يلحق بغازي كنعان والحريري. لذلك يتنازل الأسد عن كافة المناصب التي تحت دائرة الأمن، لامشكل. لكن الشعب رفض.
    فبدأ بالاعتقال والسلخ أحياءً وأمواتاً وافتعل بنسائهم وذبح أطفالهم وأنزل على رؤوسهم مدنهم وقراهم(مدن وقرى والأقمار الفضائية لاترى إلا أعمال داعش لقد انتصر الأسد على أقوى دول العالم). وكلما اتهم بشيء يبعث لداعش وأخواتها لانقاذه.
    سبحان الله كيف خلقت بيوم وليلة بعد تشكيل لجنة التحقيق الدولية الكم الهائل من القذائف الكيماوية لدى داعش؟؟!!.
    جوكر الانقاذ.
    أهل السنة والجماعة أكثرهم جواكر بين يدي الأمن. فلا رأس لهم ولا ذنب كثيرون. وهم قنابل موقوتة عالمياً. وبين يديهم في الزمان والمكان.
    عندهم استعداد في اليوم الواحد تشكيل الآلاف المؤلفة من كتائب ومجموعات جهادية وخلفاء إسلامية على الخلافة الراشدة.
    نعم الراشدة أمنياً وصدقوا.
    انتصر الأسد وتبنى ماعرضه الأسد على الشعب السوري من مشاركة في الحكومة مجلس التشبيح الأممي بعد قتل ما يبدوا أقل من مليون مواطن وتشريد 11 وأكثر أو أقل لاجيء ونازح وأكثر من مليون مصاب وملايين الأطفال الأيتام والأرامل. ضمن الخمس سنوات الفائتة يقول المثل العامي:
    " محل ماعملها شنقوه"
    أوقف مجلس التبشيح الأممي التعداد للقتل منذ سنتين وقد دون عنده 250 ألف واليوم بعد سنتين 250 ألف علماً أن كم القتلة ازداد وكم التدمير والحرق ازداد.
    ياسبحان الله يخدعون 7 مليار بشر على الأرض وبتمشي ...
    من بداية التظاهرات سماها الأسد بالأزمة وأصرّ على ذلك والثوار بالمعارضة (سبحان الله كم شخص بالبرلمان السوري.) ونجح من قلع الثورة بالأزمة والمعارضة من لسان العالم حتّى الثورة والثوار، فقتل الثوار وقتل الثورة وبيد جواكره وجنوده من الثورة والثوار.
    وهو مرتاح يدير ...أزمة بسيطة وطارئة... ويطلب اليوم مهلة فيعطى شهر ويطلب الشهر ويعطى سنة ويطلب السنة فيعطى عقد ويطلب العقد فيعطى قرن ويطلب القرن فيعطى حقب ويطلب الحقب فيعى لللأبد ياأسد من العالم بزعامة رؤوس العالم ومجلس التشبيح الأممي وحقوق الانسان والحيوان والآثار.
    أهم مايجب المحافظة عليه في سوريّة أعمدة تدمر الأثرية بعد أن أفرغ الأسد أماكنها من آثارها. ولايهم الشعب مهما كان رقمه في القتل والتعذيب والتنكيل والدمار والحرق والغرق والسلخ لأحياء والتجويع لمدن بالآلاف بالملايين وقالها بلسانه هو يلاحق الملايين منذ بدء الملاحقات وأخذ بذلك إذناً قضائياً وسياسياً وعسكرياً ومدنياً علمياً بفعل هو مايجده لحل أزمته السوري الخاصة سورية ولا علاقة للعالم بذلك فالسيادة أخذها لإبادة دولة ومسألة داخلية وكل من يتدخل فهو ينصر الارهاب في بلده وعلى الهيئلت الدولية توقيفه. وكل من يستنجد هو خان الوطن فهو الوطن لاغيره وهو العب والعب ينتخبه ولم عب في سورية لانتخابه سواه وبيحته فسينجح بكل الانتخابات للأبد بــ: %99.99999...وشكرا لكل دب يرقص بطبلة الأسد.
    باي.






    :::::::::::::::::::::::::::::


    http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=482980


    منذر الصالح  
    الحوار المتمدن-العدد: 4913 - 2015 / 9 / 2 - 09:28  
    المحور: المجتمع المدني

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-06-27, 6:30 pm